رومانسيه ومشاكل
انت دلوقتي مش مسجل
يشرفنا انك تسجل معانا
وتنضم لاسترتنا الصغيره


 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اول خطوات النجاح؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
so.ah



عدد المساهمات : 583

السٌّمعَة : 5

تاريخ التسجيل : 01/10/2010

العمر : 25

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: اول خطوات النجاح؟   الجمعة أكتوبر 01, 2010 8:10 am

الفشل هو اول خطوات النجاح!!!!
يا لروعه الجملة تعطينا

تعطينا نوع من التفاءول
الذى لابد ان يكون متواجد
داخلنا
والاصرار على النجاح
الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا
والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة، إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة، وهو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو نكون شيئاً.
فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك! فكما يقول المثل "الضربة التي لا تقصم الظهر تزيده قوه" أو ( الضربة التي لا تميتني تزيدني حياة )
لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت منهما، فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك، لذا ينبغي أن تبقى وسط أحداث الحياة ونشاطاتها، فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ كبير الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو ينسحب ويسقط!

فانظر هل كنت تنظر لحالات الفشل
بأنها فشل كلي، أم كنت تنظر لها بأنها فشل للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟
إذ أن هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين، فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت فهذا من شأنه أن يثنيك
عن عمل أو أداء محاولات أخرى؛ لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك، ومن قدراتك الشخصية، وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك، أما إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة، فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة
سبب فشل محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها.

وعلى أية حال لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة، إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن
الأمر منتهياً من حيث فشله!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاطف محمد



عدد المساهمات : 162

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 17/05/2010

العمر : 24

المزاج : عاشق

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الجمعة أكتوبر 01, 2010 12:21 pm

جميل جميل جدااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
so.ah



عدد المساهمات : 583

السٌّمعَة : 5

تاريخ التسجيل : 01/10/2010

العمر : 25

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الجمعة أكتوبر 01, 2010 12:39 pm

شكرا جدا
ده بس من ذوقك
نورت التوبك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hacker



عدد المساهمات : 556

السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 15/04/2010

العمر : 24

المزاج : ممتاز

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الأحد أكتوبر 03, 2010 12:51 pm

لشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن
الأمر منتهياً من حيث فشله!!!






جميل يا سو راااااااااااااااائع تسلم ايدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


بــ ـحــ ـبـ ـك مــ ـوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romance4all.ba7r.org
the king amr



عدد المساهمات : 53

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 16/04/2010

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الأحد أكتوبر 03, 2010 1:47 pm

جميل جدا تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
so.ah



عدد المساهمات : 583

السٌّمعَة : 5

تاريخ التسجيل : 01/10/2010

العمر : 25

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الأحد أكتوبر 03, 2010 11:41 pm

مرور هو ال رائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m.rashed



عدد المساهمات : 541

السٌّمعَة : 2

تاريخ التسجيل : 17/04/2010

العمر : 24

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الخميس أكتوبر 14, 2010 12:18 pm

الفشل (الوصول لنهاية طريق خطأ) فى حد ذاتة يعتبر نجاح لانة يساعد على الوصول الى الطريق السليم ويجعل الانسان اكثر خبرة فى حياتة


********************* M . S ********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
so.ah



عدد المساهمات : 583

السٌّمعَة : 5

تاريخ التسجيل : 01/10/2010

العمر : 25

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الخميس أكتوبر 14, 2010 3:07 pm

شكرا جدا على المرور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره بكلميتى



عدد المساهمات : 22

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 15/10/2010

العمر : 97

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الإثنين أكتوبر 18, 2010 7:35 am

بجد موضوع اكتر من رائع
فعلا الفشل اول خطوات النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
so.ah



عدد المساهمات : 583

السٌّمعَة : 5

تاريخ التسجيل : 01/10/2010

العمر : 25

المزاج : عادي

Adds
الساعه الان الساعه الان:
عدد الزوار عدد الزوار:


مُساهمةموضوع: رد: اول خطوات النجاح؟   الإثنين أكتوبر 18, 2010 10:27 am

شكرا يااميره على المرور
نورتى التوبك والمنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اول خطوات النجاح؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رومانسيه ومشاكل :: القسم العام ** General Section :: الحوار العام-
انتقل الى: